مشاهير

بصورة ورسالة رومانسية.. وفاء الكيلاني تحتفل بعيد ميلاد تيم حسن الـ 45

بصورة ورسالة رومانسية.. وفاء الكيلاني تحتفل بعيد ميلاد تيم حسن الـ 45

زهرة الخليج 

أطفأت الإعلامية المصرية “وفاء الكيلاني” الشمعة الـ45 بمناسبة عيد ميلاد زوجها الممثل السوري “تيم حسن”، والذي صادف يوم أمس 17 فبراير.

ونشرت الكيلاني صورةً تجمعها بتيم تفيض بالرومانسية ظهرا فيها وهما يحتضان بعضهما وحرص تيم على أن يقبل رأس زوجته وكتبت وفاء: “كل عام وأنت بخير حبيبي”.

على جانب آخر، تستعد الكيلاني لعرض أولى حلقات الموسم الثاني من برنامجها “السيرة” على قناة أبوظبي والذي تستضيف في أولى حلقاته النجمة سميرة سعيد.

بصورة ورسالة رومانسية.. وفاء الكيلاني تحتفل بعيد ميلاد تيم حسن الـ 45

تيم حسن.. من هو؟

حين نقول تيم حسن، ندرك أن ممثلاً موهوباً ومثقفاً استطاع أن يؤدي أعمالاً حققت الكثير له النجاح والشهرة، فبات نجماً عربياً خلال مسيرته الفنية الممتدة من عام 2000.

في عام 2007 استطاع بأدائه الجواني العالي، ووسامته أن يؤدي دور “الملك فاروق”، المسلسل الذي عرض على إحدى أهم القنوات الفضائية.

تيم حسن خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، الفرصة أخذته إلى عالم النجومية لاسيما بعد أن منحه المخرج الراحل حاتم علي أدوار البطولة لاسيما في “الملك فاروق”، ودور هجرس في “الزير سالم”، وفي الكثير من الأعمال التاريخية والاجتماعية التي تركت بصمتها في الدراما العربية.

أدى دور نزار قباني، وشارك في التغريبة الفلسطينة، وثلاثية الأندلس، (صقر قريش، ربيع قرطبة، ملوك الطوائف)، كما شارك أيضاً بعدد من الأعمال الاجتماعية أبرزها مسلسل (الانتظار).

بصورة ورسالة رومانسية.. وفاء الكيلاني تحتفل بعيد ميلاد تيم حسن الـ 45

أهم أعماله

مثّل في “صلاح الدين الأيوبي”، وفي مسلسل “المتنبي” حيث أدى دور الشاعر أبو فراس الحمداني، واستطاع أن يترك بصمة في أدائه العالي والمتنوع.

إلى جانب أعمال اجتماعية كثيرة لاسيما “الانتظار” و”على طول الأيام”، “زمن العـ.ـار”، “أسعد الوراق”، و”نص يوم”، وقف تيم إلى جانب نجوم كبار عرب ولبنانيين وسوريين، الذين شكلوا له مدرسة ومساحة للتنافس فتفرّد في أدائه من دور الملك إلى الفارس وابن الحارة الشعبية و”جبل شيخ الجيل”، واستطاع أن يكون نجماً متفرداً في عالم الدراما.

يشارك تيم حسن حالياً في مسلسل الدراما الرومانسية “أنا” الذي عرض بالتزامن مع يوم الحب 14 فبراير عبر منصة شاهد الإلكترونية.

وفي هذا العمل يعيش تيم حسن صـ.ـراعاً ويقع في حب امرأتين، في حكاية على مدار 10 حلقات تجمعه مع الممثلتين الصاعدتين رزان جمال ورولا بقسماتي عن نص لعبير شرارة وإخراج سامر برقاوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *