مشاهير

مهند الحمدي يشارك متابعيه تفاصيل تحضير منزله الزوجي مع خطيبته فرح مراد

مهند الحمدي يشارك متابعيه تفاصيل تحضير منزله الزوجي مع خطيبته فرح مراد

زهرة الخليج

أخذ النجم السعودي مهند الحمدي متابعيه على سناب شات معه في جولة على أحد محلات المفروشات المنزلية حيث توجه إليه برفقة خطيبته الفاشينيستا اللبنانية فرح مراد لاختيار قطع أثاث لمنزلهما.

وشارك مهند متابعيه بتفاصيل تحضير منزله الزوجي مع فرح٬ وكشف عن بعض القطع التي وقع اختيارهما عليها ومنها ثريا ضخمة وفخمة للغاية مزينة بقطع من الكريستال حيث أشار إلى أنهما سيضعانهما في الصالة الرئيسية للضيوف بحسب التصميم الداخلي للمنزل الذي أشرف عليه مصمم الديكور العالمي “لويس قوتولوي”.

وعرض مهند غرفة الجلوس التي قام بشرائها والتي حرص على أن تكون مريحة للغاية وكذلك الثريا التي اختارها لغرفة المعيشة اليومية.

مهند الحمدي وفرح مراد يجهزان منزل الزوجية

وسمع صوت فرح في خلفية فيديوهات مهند وهي تكشف لجمهوره عن القطع التي وقع اختيارهما عليها فيما قال لها أنه لا يريد أن “يحرق الموضوع” ويكشف عن كل قطع الأثاث التي قاما بشرائها لمنزلهما.

وكان مهند قد احتفل مؤخراً بعيد الحب في عشاء رومانسي جمعه بخطيبته ونشر على انستغرام مجموعة من الصور برفقتها نالت إعجاب الجمهور كثيراً الذين أثنوا على جمالهما وأنهما يليقان ببعضهما كثيراً متمنين أن تكلل قصة حبهما بالزواج في القريب العاجل.

قصة حب مهند الحمدي وفرح مراد

حل الفنان مهـند الحمدي ضيفًا على برنامج “ABtalks”، الذي يقدمه الإعلامي “أنس بوخش”، وخلال اللقاء تحدث عن ارتباطه عاطفيًا وقصة الحب بينه وبين حبيبته.

وكشف الحمدي أنه شخص غير مؤمن بمنظومة الزواج، ويريد الحياة لنفسها فقط دون تحمل مسئولية، لكن حبيبته غيرت وجهة نظره تمامًا، وأوضح أنها لطالما رأته مجرد أخ وصديق فقط، والحب كان من جانبه فقط.

وتابع مهند الحمدي أنه تعرف إليها في دبي، عندما استقر هناك، وقد ظلت علاقتهما قائمة على الصداقة مدة 3 سنوات، إلى أن قرر مصارحتها بحبه، وهو الأمر الذي رفضته في البداية حتى تحافظ على هذه العلاقة، ثم ارتباطا عاطفيًا وأعلنا خطوبتهما حسبما أفاد موقع مدى بوست.

فرح مراد.. من هي؟

فرح مراد؛ فاشونيستا لبنانية تبلغ من العمر 30 عامًا، فهي مواليد 1990، بينما خطيبها الفنان مهند الحمدي من مواليد 1993، وهي إحدى المتنافسات في برنامج Beauty Match، الذي تقدمه الإعلامية وخبيرة التجميل والموضة جويل ماردينيان، وفق ما نقل موقع مدى بوست.

الظهور الأول لمدونة الموضة فرح مراد، كان قبل 6 سنوات من خلال برنامج “ما بدها هالقد”، وذلك للحديث عن تجربة انفـ.ـجار طرابلس التي عايشتها وكيف أثرت عليها وتعاملها مع ذكريات هذا الحدث.

تعرف الثنائي مراد والحمدي قبل 3 سنوات من الآن، جمعت بينهما علاقة صداقة، بينما كان الحب من طرف الحمدي فقط، لأن فرح مراد كانت مرتبطة عاطفيًا في ذلك الوقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *