مشاهير

خالد سليم عن الفنانة نور: شاطرة وملتزمة جداً.. ويؤكد: لن أشارك في الموسم الدرامي الرمضاني

خالد سليم عن الفنانة نور: شاطرة وملتزمة جداً.. ويؤكد: لن أشارك في الموسم الدرامي الرمضاني

عبّر الفنان المصري خالد سليم عن سعادته بالأصداء الإيجابية التي حققها مسلسل “جمال الحريم”، مؤكداً أنه تصدر الترند عبر تويتر 3 مرات خلال عرضه.

وقال في لقاء خاص مع “زهرة الخليج”: “الإقبال على المسلسل كان رائعاً، كان ترند من تالت حلقة، وبقى تريند 3 مرات”.

وحول الدور المختلف الذي قدمه في المسلسل، أشار النجم المصري إلى أن ردود الأفعال كانت جميلة جداً وخاصة أن الشخصية تشهد تحولاً من شخصية مرفهة إلى شخصية زاهدة جداً، فضلاً عن الإنشاد الديني والابتهالات الدينية التي قدمها خلال العمل والتي نالت إعجاب الجمهور.

خالد سليم: نور ممثلة شاطرة جداً

وحرص خالد سليم على أن يوجه رسالة للفنانة نور التي شاركته في بطولة العمل ووصفها بالممثلة الشاطرة جداً وقال: “نور ممثلة شاطرة جداً وملتزمة جداً، وهي تخلق جواً مختلفاً مع الجميع خلال التصوير، فضلاً عن أنها مشـ.ـاكسة جداً وبتعمل مقالب، ولكنها في وقت التصوير تكون مركزة في شغلها”.

وفي نهاية اللقاء، أكد خالد سليم أنه لن يشارك ضمن الماراثون الرمضاني الدرامي 2021، مشيراً إلى أنه تعاقد للمشاركة لأول مرة لأداء مسرحية غنائية استعراضية معبراً عن حماسه لهذه التجربة.

من هو خالد سليم؟

خالد محمد سليم سمارة هو مغني مصري تعود أصوله إلى مدينة نابلس الفلسطينية، ولد فـي دولة الكويـت عام 1978 ولديه أخين أكبر منه وأخت واحدة تصغره.

حائز على بكالوريوس من كلية التجارة بجامعة القاهرة. شارك خالد في الأنشطة الفنية حيث انضم إلى الفرقة الموسيقية بالجامعة، والتي كانت أولى خطواته نحو الغناء والاندماج في الوسط الفني، حيث حققت الحفلات الجامعية له نجاحاً كبيراً مما جعله يشارك في العديد من الحفلات الغنائية الأخرى، وخلال ثلاث سنوات تمكن من الحصول على لقب “مطرب أول جامعة القاهرة ” في الأعوام 97/98/99 كما لقب”مطرب أول شباب جامعات مصر لعام 99″.

تحول الغناء بالنسبة للفنان خالد سليم من الهواية إلى الإحتراف، وذاع صيته خاصةً عقب حصوله على جائزة أحسن صوت صاعد لعام 2000 في حفل “نجوم 2000” بقناة النيل للمنوعات.

أطلـ.ـق أول ألبوم له عام 2000، ومن ألبوماته الغنائية نذكر: “ألبوم عالم تاني”، “ولا ليلة ولا يوم”، “قالت أحبك”، “خد الجميل” كما قدم العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *