مشاهير

عاشت طفولتها في أمريكا وأنكر زوجها نسب أولادها.. معلومات عن المصرية هالة صدقي بعد إطلالتها الشبابية (صورة/فيديو)

عاشت طفولتها في أمريكا وأنكر زوجها نسب أولادها.. معلومات عن المصرية هالة صدقي بعد إطلالتها الشبابية (صورة/فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

أثـ.ارت الفنانة المصرية هالة صدقي (59 عامًا)، ضـ.جة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها مؤخرًا بإطلالة شبابية.

ونشرت الفنانة المصرية هالة صدقي، في حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”، صورة لها تظهر فيها بإطلالة جديدة غيّرت من ملامحها لتبدو أصغر سنًا.

وأصـ.ابت هذه الصورة دهشة وإعجاب كثير من متابعي الفنانة المصرية، حيث أن هناك بعض منهم شكـ.كوا في صحة هذه الصورة.

لتقوم هالة صدقي بنشر مقطع فيديو لها وتظهر فيه بنفس إطلالة الصورة وتخضع لجلسة “مكياج”، معلقه عليه: “علشان اللي بيقولوا الصورة قديمة”.

وكانت من أبرز التعليقات: “صغرتي 20 سنة ما شاء الله”، “إيه دا أنا ماعرفتكيش”، “التسريحة دي رجعتلك طفلة ومليانة شقاوة”، “كل ما تكبري تحلوي”، “دي فوتوشوب باين أوي”.

من هي هالة صدقي

هي ممثلة مصرية ولدت في 15 يونيو 1961، عاشت طفولتها في الولايات المتحدة الأمريكية وبرعت في رياضة السباحة، ثم انتقلت إلى مصر لتكمل دراستها في كلية الآداب في جامعة القاهرة.

كانت “السباحة” هي هوايتها في الطفولة، حيث أحبت هذه الرياضة، وتلقت فيها الكثير من التدريبات، كما شاركت في عددٍ من البطولات.

دخول هالة صدقي لعالم الفن

دخلت الممثلة المصرية هالة صدقي إلى مجال الفن بعد أن أنهت دراستها الجامعية، وخاصة بعد أن اكتشفها المخرج نور الدمرداش، لتبدأ مسيرتها الفنية وتثبت أنها واحدة من نجوم الفن في مصر

ونجحت هالة في عدد كبير من الأعمال التلفزيونية والسينمائية والمسرحية، كما تعاونت مع العديد من المخرجين الكبار أمثال المخرج عاطف الطيب، والمخرج الكبير يوسف شاهين.

مسلسلات هالة صدقي

شاركت هالة صدقي لأول مرة في مسلسل “لا يا ابنتي العزيزة” و”عابر سبيل”، و”ينابيع النهر”، و”الضابط والمجرم”، و”خمسة خمسة”، و”سنبل بعد المليون”.

وظهرت في مسلسل “شارع المواردي”، وكان لها دورًا مميزًا في مسلسل “أرابيسك”، و”الحفار”، و”أمسك الخشب”.

ومسلسل “زيزينيا”، و”ميم تربيع”، و”ديدي ودوللي”، و”رجل في زمن العولمة”، و”ينابيع العشق”، و “أسلحة دمار شامل”، “أحلام نبيلة”، “سيت كوم جوز ماما”، و”حارة اليهود”، “ونوس”، “بركة”.

أعمال هالة صدقي

وبجانب المسلسلات نجحت هالة صدقي أيضًا في عدد كبير من الأفلام والتي منها “إمرأتان ورجل”، و”نوارة والوحش”، و”الرجل يحب مرتين”، و”المشاغبات والكابتن”، و”أحوال شخصية”.

وظهرت في أفلام أخرى مثل فيلم “سباق مع الزمن”، و”الرجالة في خطر”، و”نحب عيشة الحرية”، “إسكندرية نيويورك”، و “ما تجي نرقص” و”هي فوضى”

وشاركت هالة صدقي أيضًا في مسرحية “727” عام 1994، ومسرحية “وداعًا يا بكوات” عام 1997.

جوائز هالة صدقي

حصلت الفنانة هالة صدقي على عدد من الجوائز خلال مسيرتها الفنية، منها جائزة في المهرجان الفني الثقافي لمدينة بوزان بتونس عام 2006.

ونالت جائزة أفضل ممثلة كوميدية عن دورها في مسلسل “السيت كوم جوز ماما”، بالإضافة إلى تكريم من المركز الكاثوليكي.

كما حصلت على جائزة من حملة نورت مصر وجائزة من مهرجان الرواد ببيروت، وجائزة من مؤسسة الأهرام، وجائزة من مهرجان يوسف شاهين للأفلام الروائية، وجائزة من جريدة الأنباء الكويتية.

زواج هالة صدقي

تزوجت هالة صدقي مرتين، المرة الأولى من مجدي وليم، وانتهى زواجهما بالخـ.لع، ثم تزوّجت للمرة الثانية من المحامي سامح سامي زكريا، وأنجبا توأما هما يوسف ومريم.

قضية نسب

في هذا العالم الجاري، وقعت أزمـ.ة كبيرة بين الفنانة هالة صدقي وزوجها المحامي سامح سامي، بسبب قضية “نسب”.

حيث طالب سامح من الفنانة هالة صدقي بإجراء تحليل “DNA”، للتأكد من صحة نسب أولاده له بعد المشاكل العديدة التى حدثت بينه وبين وهالة فى السنوات الخمس الأخيرة.

وما كان من هالة إلا أن حـ.ذرت من تداول أي معلومات مغـ.لوطة، بشأن خلافـ.ها مع زوجها سامح سامي، مؤكدة إنها سوف تلجأ للقضاء حال حدوث ذلك.

وأوضحت هالة: “يحاول زوجي النيل مني ومن سمعتي، بعد أن خـ.سر قضية النفقة، رغم محاولاتي عدم التطرق للأمر في وسائل الإعلام مراعاة لشعور أولادي، إلا أنه وللأسف الشـ.ديد لم يحترم ذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *