أخبار الفن

احداث حلقة 54 من مسلسل “عروس بيروت” الجزء الثاني

طلال يتعرض لعملية خط.ف اثناء خروجه من الشركة .خليل يرى نايا وخالتها مع نور بالشركة وينزل من سيارته بسرعه . ويبدأ بملاعبة طفلته . ويحدثها عن عليهم ان يحترما بعضهما حتى لو كان الموضوع سيصل حد الانفصال بينهم . ويخبرها انه سمعها وهي تحدث خالتها انها لا تحبه وانه هو الذي يحبها اكثر . وتحاول نايا ان تنكر الامر . ويسألها لماذا اخبرت شقيق منال عن القصة وتنكر ايضا لكنه يؤكد لها انها هي من فعل ذلك . وعليها ان لا تقت.ل وجودها بالكامل في قلبه . ويسلمها اوراق قضية الطلاق .

الشباب الذين خ.طفوا طلال يوصلونه الى مطعم ووجهه مغطى . وفجأة يرمونه على الارض ويغلقون الباب ويبدأ طلال بالتوت.ر اكثر واكثر ويتوسل اليهم ان لا يؤذوه . ويظهر بعدها فارس وخليل وجاد وهادي والجميع وهم يصورونه وهو يتوسل اليهم ويوجهون اليه عبارات تهدي.د بصوت مختلف . ويعيش اجواء ر.عب ورهبة . وبعدها يزيلون الغطاء عن وجهه وهم غارقون في موجة ضحك غير عادية ويتصورون معه ووضعه عجيب .
• الفتيات يتجمعن في حفلة الحناء لداليا ويمضون وقتا رائعا . ويلبسون لباسا تنكريا ويلعبون الكاريوكي.الشباب يجلسون ويضحكون على طلال وهو يدافع عن نفسه انه لم يكن خائفا . ويكملون سهرتهم الجميلة بالضحك .

اهلا بكم متابعينا الكرام اليوم سنواصل معكم الكرام نواصل معكم الاحداث المنتظرة من المسلسل الرائع الذي بتم عرضة على شاهد نت وهو من انتاج mbc مسلسل عروس بيروت الموسم الثاني في حلقة جديدة وتطور الأحداث  الحلقة 54 الرابعة والخمسون. خاصة مع الاحداث التي تتنتقل بين الرومانسية والانتقام . وتصاعد الاحداث يوما بعد يوم وخاصة بعد ان بدأ حليم يتردد عند فارس وادم . وسيسبب لهم العديد من المشاكل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *